DEMO30 Manager2
العمر : 34
| | المشروع :- دراسة مقارنة بين تطبيق نظام الإدارة البيئية ونظم | |
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 1. مقدمة عن إدارة الجودة الشاملة .2. فوائد الإدارة الشاملة للجودة3. كيف تخطط للجودة4. التخطيط الاستراتيجي للجودة 5. تخطيط جودة المنتجات والخدمات6. أسلوب توظيف نشاط الجودة 7. تخطيط جودة العمليات8. كيف تنظيم الإدارة الشاملة للجودة9. إنشاء مجلس للجودة 10. تشكيل الفريق القيادى للجودة 11. إنشاء فريق تحسين الجودة 12. إدارة مشروعات تحسين الجودة 13. إلقاء الضوء على المشكلة 14. تحليل المشكلة 15. حل المشكلة 16. متابعة الحل17. تقديم الدعم للفريق 18. الأساليب التى تصاعد على تحسين الجودة19. تحليل السبب والتأثير 20. كيف تعدد دليل الجودة21. النقاط التى يجب مراعاتها عند إعداد دليل الجودة
22. المتطلبات التى يجب إن تسبق إعداد دليل الجودة23. محتويات دليل الجودة24. درجة السرية 25. سياسية الجودة 26. قائمة محتويات الدليل27. قائمة توزيع الدليل28. قائمة مسؤولية دليل الجودة29. صلب الدليل ( التعريف – التنظيم - توصيف الوظائف-تخطيط وتوثيق الجودة-الشراء-علاقات الموردين-المخازن-التصنيع-المعايرة-الفحص والمقياس والاختيار-خدمة ما بعد البيع-التكاليف المتعلقة بالجودة-معلومات مرجعية)30. مراجعة العقود . ( الاعتبارات التى يجب مراعاتها عند صيانة العقد-مراجعة العقد-قائمة مراجعة العقد .31. اعتبارات الجودة فى إعمال التصميم ووضع المواصفات32. خطوات وضع التصميم والمواصفات33. مراجعة تصميم المنتج من حين الأمان34. دور إدارة الجودة فى وضع التصحيحات35. اعتبارات الجودة فى عمليات التصنيع والعمليات الخارجية36. تحليل قدرة العمليات والآلات 37. دراسة قدرة العملية عن طريق دراسة التغير فيها38. تحديد خصائص العملية 39. الإجراءات التصحيحية 40. واجبات الإدارة 41. تحديد المسئوليات42. " المستوى الفعلى 43. أسلوب تحديد وتنفيذ إجراءات التصحيح44. إيقاف العملية الإنتاجية بواسطة ( - العامل)45. المواصفات القياسية الدولية ايزو 900046. ما هى الإيزو.47. " " الجودة48. " " نظام الجودة وإدارة الجودة الشاملة 49. " " سلسلة المواصفات القياسية الدولية ايزو 50. المواصفات الأولى ايزو 900051. #@" " " الثانية - الثالثة – الرابعة – الخامسة .52. من أين جاءت المواصفات 53. أهمية الإيزو 900054. خطوات الحصول على شهادة ايزو 900055. مرحلة ما قبل والتسجيل أو الحصول على الشهادة56. مشكلات الشهادة57. دليل الجودة النموذجى58. أفكار النجاح موقف الشركات الصغيرة 59. نموذج سلسلة المواصفات القياسية60. التعديلات التى أدخلت على المواصفات القياسية الدولية ايزو61. المقارنة المرجعية 62. المقارنة بين المراجعة وإدارة الجودة 63. نظم التخطيط والرقابة 64. عوامل النجاح الحاكمة 65. المقارنة المرجعية على المستوى الاستراتيجي 66. اختلاف المقارنة المرجعية 67. حالات عملية للمقارنة المرجعية 68. المقارنة المرجعية فى مجال البحوث والتطوير 69. تحديد الاستراتيجيات والاتصالات .70. تجربة شركة فورد – زير وكس – سنبيح .71. اختيار الشركات التى تجرى المقارنة معها.72. مراجعة الجودة 73. ما هى عملية المراجعة74. عمق المراجعة75. نطاق المراجعة 76. أنواع المراجعة 77. الإعداد والتخطيط للمراجعة 78. جدول المراجعة 79. إعلام المراجعة80. توصيف كل الوظائف المتعلقة بالمراجعة 81. وضع قوائم المراجعة 82. المقابلات الافتتاحية – المراجعة83. المقابلات الافتتاحية84. نموذج طلب الإجراءات التصحيحى85. تقدير المراجعة 86. محتويات ملخص المراجعة87. المتابعة88. مساء المراجعة89. المراجعة المثالى 90. مؤهلات المراجع 91. موجز التنظيم نموذجى المراجعة لتأكيد الجودة إدارة الجودة الشاملة فى المؤسسات العربية د/ فريد عبدالفتاح زين الدين .1. التعريف بالجودة ومراحل تطويرها2. مفهوم الجودة 3. التطوير التاريخى لإدارة الجودة 4. تعريف إدارة الجودة الشاملة5. المفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة 6. الفائد عن التطبيق الناجح لإدارة الجودة الشاملة
7. علاقة إدارة الجودة الشاملة بمعايير إدارة الجودة8. مبادئ إدارة الجودة الشاملة 9. متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة10. العناصر اللازمة لنجاح جهود التحسين المستمر11. المدخل الحديثة لإدارة الجودة الشاملة12. النموذج الدائرى لإدارة الجودة الشاملة 13. الأخطاء الشائعة عند تطبيق إدارة الجودة الشاملة
14. دراسة تطبيق لفرص تطبيق الجودة 15. الجودة الشاملة على إحدى شركات الغزل والنسيج16. مقدمة البحث وتصميم الدراسة17. توصيف الثقافة المنظمة ومدى ايجابيتها بالشركة محل الدراسة18. نتائج النهائية للدراسة وتوصياتها19. الإطار الفكرى والفلسفة الفكرى حلقات الجودة20. حلقات الجودة21. مبادئ حلقات الجودة وأسلوب عملها22. تقييم تجربة تطبيق فكرة حلقات الجودة 23. بإحدى المؤسسات الصناعية العربية24. مقدمة البحث وتصميم الدراسة الميدانية 25. دراسة وصيفية لتجربة تطبيق حلقات الجودة بالشركة موضوع البحث .26. تقديم تخطيط وتنفيذ فكرة حلقات الجودة بالشركة موضوع البحث 27. النتائج النهائية للدراسة وتوصياتها28. المقاييس العملية لتقسيم مدى ملائمة إبعاد وعناصر البيئة والثقافة التنظيم لمتطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة 29. مقياس الثقافة التنظيمية للمؤسسات 30. " التقسيم الذاتى للمنظمة مدير الجودة الشاملة 1. دلالة المنظمة على التعليم والتحسين المستمر2. العوامل المساعدة خمسة أشياء ينبغى على مدير الجودة الشاملة أدائها إدراك الفريق بين التقدير والمكافأة 3. ملائمة إدارة الجودة الشاملة لمفهوم الإدارة بالحقائق 4. خطتك الذاتية لبناء التعاون والعمل الجماعى فى الفريق5. العوامل المعوقة :- خمسة أشياء يجب على الجودة الشاملة إن يتجنبها .6. أهمية الصراحة والثقة 7. لماذا تجنح إدارة الجودة الشاملة فى بعض المنشات دون الأخرى .8. عدم الثبات فى السلوك الإدارة 9. ما هى المعوقات التى ينبغى على مدير الجودة الشاملة الدراسة بها10. كيف تختلف إدارة الجودة الشاملة عن الإدارة التقليدية 11. الاتجاهات نحو التغيير الحالى التطوير المستمر 12. معرفته عن إدارة الجودة الشاملة 13. فهم الفكرة الأساسية لا تهاجم الغير بل هاجم المشكلات الإيزو 14000نظام الإدارة البيئية 1. ما هو الإيزو 140012. 14001 كأفضل نظام إدارة بيئى 3. فوائد الحصول على شهادة المطابقة المواصفة العالمية 4. مجال تطبيق ومصطلحات نظام الإدارة البيئى (متطلبات عامة – السياسة البيئية – التخطيط – التطبيق والتشغيل ) 5. الفحص والإجراءات التصحيحية6. مراجعة الإدارة 7. تنفيذ نظام الإدارة البيئية 8. أدوات نظام الإدارة البيئية 9. ( أدوات نظام الإدارة البيئي – يجب الإلزامية – بناء نظام الإدارة البيئي – السياسة البيئية - أسلوب دمج دائرة التفكير لحصر المصادرة البيئية – تمييز عائد التأثير على البيئة – اختيارات تطبيق نظامى الجودة والبيئة – تطوير نظام إدارة البيئة بالمؤسسة )10. مراجعة نظام الإدارة البيئى11. المراجعات الداخلية12. مراجعات الجهة المانحة13. خطوات تنفيذ المراجعة 14. قائمة الملاحقة15. دليل البيئة16. مسئوليات وصلاحيات نظام الإدارة البيئية 17. قائمة المراجعات البيئية | |
|
الأحد نوفمبر 28, 2010 12:57 pm من طرف gamal2010